#مدينة_دمشق

#جوبر: اندلعت اشتباكات بين المجاهدين وقوات الأسد على جبهة الحي إثر التصدي لمحاولة اقتحام الحي من قبل قوات الأسد، بالتزامن مع استهداف الحي بأكثر من 25 قذيفة من قذائف المدفعية الثقيلة والهاون من العيار الثقيل، بينما ارتقى يوم أمس الشهيد “محي الدين فتينة” جراء استهداف الحي بقنابل أُلقيت من طائرة استطلاع، لترتفع حصيلة الشهداء يوم أمس إلى ثلاثة شهداء.

************************

#الجبهة_الشرقية

#عربين: دارت اشتباكات بين المجاهدين وقوات الأسد على جبهة المدينة، بالتزامن مع استهداف الأحياء السكنية في المدينة بقذيفتين من المدفعية الثقيلة، مما أدى لارتقاء شهيدين وهما:

1- الشهيد الطفل “سامي عبد الحي”

2- الشهيدة الطفلة “ياسمين عبد الحي”

ووقوع العديد من الإصابات بين المدنيين.

#سقبا: استهدفت قوات الأسد بقذفة من المدفعية الثقيلة الأحياء السكنية في المدينة، مما أدى لارتقاء الشهيد الطفل “محمد اليبرودي” ووقوع العديد من الإصابات بين المدنيين

#عين_ترما: اندلعت اشتباكات بين المجاهدين وقوات الأسد على جبهة البلدة إثر التصدي لمحاولة اقتحام البلدة من قبل قوات الأسد، بالتزامن مع استهداف الأحياء السكنية في البلدة وأطرافها بأكثر من 25 قذيفة من المدفعية الثقيلة وقذائف الهاون من العيار الثقيل، مما أدى لوقوع 3 إصابات بين المدنيين.

#شاهد لحظة سقوط قذيفة مدفعية بالقرب من فريق الدفاع المدني أثناء قيامه بواجبه في تفقد الأحياء السكنية المستهدفة في البلدة.

#حرستا: اندلعت اشتباكات عنيفة بين المجاهدين وقوات الأسد على جبهة المدينة، إثر التصدي لمحاولة تقدم قوات الأسد في إدارة المركبات العسكرية، بالتزامن مع استهداف المدينة وأطرافها ب20 قذيفة من المدفعية الثقيلة، مما أدى لوقوع إصابات بين المدنيين.

#مديرا: دارت اشتباكات بين المجاهدين وقوات الأسد على جبهة البلدة، بالتزامن مع استهداف أطراف البلدة بـ15 قذيفة من المدفعية الثقيلة.

#المرج: استهدفت قوات الأسد ب3 قذائف من المدفعية الثقيلة المنطقة.

#حوش_الضواهرة: استهدفت قوات الأسد بقذيفتين من الهاون أطراف البلدة، مما أدى لإصابة أحد المدنيين بجروح.

#دوما: استهدفت قوات الأسد بقذيفتين من المدفعية الثقيلة الأحياء السكنية في المدينة.

#انطلقت حملة #أنقذوا_مرضى_السرطان في #الغوطة_الشرقية لإخراج المرضى للعلاج خارج الغوطة، فهناك أكثر من 559 مريضًا مصابًا بالسرطان.

********************************

#الجبهة_الغربية

#جبل_الشيخ: اندلعت اشتباكات بين مجاهدي #إتحاد_قوات_جبل_الشيخ وقوات الأسد على أطراف بلدة #مزرعة_بيت_جن، إثر التصدي لمحاولة اقتحام محور تلة بردعيا من قبل قوات الأسد، بالتزامن مع استهداف أطراف البلدة ب5 صواريخ أرض أرض من نوع الفيل، بالإضافة لاستهدافها بأكثر من 25 قذيفة من المدفعية الثقيلة والهاون، كما استهدفت قوات الأسد أطراف بلدة #مغر_المير ب3 صواريخ أرض أرض من نوع الفيل.