#مدينة_دمشق

جوبر: اندلعت اشتباكات بين المجاهدين وقوات الأسد على جبهة الحي إثر التصدي لمحاولة اقتحام الحي من قبل قوات الأسد، بالتزامن مع استهداف الحي بأكثر من 25 قذيفة من المدفعية الثقيلة.

#جنوب_دمشق: استهدفت قوات الأسد بالرشاشات المتوسطة والقناصات منطقة المادنية في حي #القدم_الدمشقي، مما لوقوع إصابة بين المدنيين.

********************

#الجبهة_الشرقية

#عين_ترما: اندلعت اشتباكات بين المجاهدين وقوات الأسد على جبهة البلدة إثر التصدي لمحاولة اقتحام البلدة من قبل قوات الأسد، بالتزامن مع استهداف الأحياء السكنية في البلدة وأطرافها بأكثر من 25 قذيفة من المدفعية الثقيلة وقذائف الهاون من العيار الثقيل، مما أدى لارتقاء الشهيد “عبدو أحمد عثمان” ووقوع 6 إصابات بين المدنيين.

#حرستا: اندلعت اشتباكات بين المجاهدين وقوات الأسد في مباني الإدارة العسكرية في المدينة، إثر التصدي لمحاولة قوات الأسد من التقدم داخل مباني الإدارة، بالتزامن مع استهداف المدينة وأطرافها ب 10 قذائف من المدفعية الثقيلة، مما أدى لارتقاء الشهيد “أحمد بندقجي” (أبو بشار) جراء الاشتباكات على جبهة البلدة.

#مديرا: دارت اشتباكات بين المجاهدين وقوات الأسد على جبهة البلدة، بالتزامن مع استهداف أطراف البلدة بـ 4 قذائف من المدفعية الثقيلة.

#عربين: دارت اشتباكات بين المجاهدين وقوات الأسد على جبهة المدينة.

#المرج: استهدفت قوات الأسد ب4 قذائف هاون الأحياء السكنية في بلدة #النشابية.

#حمورية: ارتقى الشاب “أحمد جبريل طعمة” متأثرًا بإصابته التي أُصيب بها يوم أمس جراء استهداف الأحياء السكنية في البلدة ب3 غارات جوية.

********************

#الجبهة_الغربية

#جبل_الشيخ: تمكن مجاهدو #إتحاد_قوات_جبل_الشيخ من التصدي لمحاولة تقدم قوات الأسد على محور تلال بردعيا، فاندلعت على إثرها اشتباكات بين المجاهدين وقوات الأسد على أطراف بلدة #مزرعة_بيت_جن، بالتزامن مع استهداف أطراف البلدة ب20 قذيفة من المدفعية الثقيلة والهاون.
#الغوطة_تقاوم_ارهاب_الاسد