#مدينة_دمشق

جوبر: استهدفت قوات الأسد بعدة قذائف من الهاون الحي.

********************
#الجبهة_الشرقية

#حرستا: تمكن المجاهدون من قتل عدة عناصر لقوات الأسد وجرح آخرين، أثناء التصدي لمحاولة تقدم جديدة لقوات الأسد داخل إدارة المركبات العسكرية ضمن معركة #بأنهم_ظلموا، فاندلعت على إثرها اشتباكات بين المجاهدين وقوات الأسد في مبنى الإدارة، بالتزامن مع استهداف المدينة وأطرافها بأكثر من 30 قذيفة من المدفعية الثقيلة.

#حمورية: استهدفت قوات الأسد من خلال طيرانها الحربي ب6 غارات جوية السكنية في البلدة، من بينهم غارة محملة بسبعة صواريخ

مما أدى لارتقاء 3 شهداء وهم:

1- الطفل “إبراهيم زياد البشتيني”

2- الطفلة “سيدرة بلال التكريتي”

3- الشهيد “بلال التكريتي”

ووقوع العديد من الإصابات بين المدنيين، بالإضافة لاندلاع حريق ضخم في مستودع للأخشاب.

بينما استهدف الطيران الحربي فرق الإنقاذ بغارة جوية مزدوجة أتت بقربهم أثناء قيامهم بواجبهم في تفقد المناطق المستهدفة دون وقوع إصابات في صفوف المتطوعين.

#مديرا: اندلعت اشتباكات بين المجاهدين وقوات الأسد على جبهة البلدة، بالتزامن مع استهداف الأحياء السكنية في البلدة وأطرافها بأكثر من 25 قذيفة من قذائف المدفعية الثقيلة والهاون، مما أدى لوقوع إصابة بين المدنيين، بينما ارتقى الشهيد “مصطفى درة” (أبو عمر) إثر إصابته قبل أيام جراء الغارات الجوية التي استهدفت البلدة.

#عربين: اندلعت اشتباكات بين المجاهدين وقوات الأسد على جبهة المدينة، بالتزامن مع استهداف أطراف المدينة ب15 قذيفة من المدفعية الثقيلة.

#دوما: استهدفت قوات الأسد ب3 قذائف من المدفعية الثقيلة الأحياء السكنية في المدينة.

#مسرابا: استهدفت قوات الأسد ب4 قذائف هاون من العيار الثقيل الأحياء السكنية في البلدة.

#عين_ترما: استهدفت قوات الأسد بقذيفتين من المدفعية الثقيلة الأحياء السكنية في البلدة.

#حوش_الضواهرة: استهدفت قوات الأسد ب5 قذائف من الهاون أطراف البلدة.

#كفربطنا: ارتقى الشهيد المجاهد “محمد وهبة” قنصًا على جبهة المدينة.

*******************
#الجبهة_الغربية

#جبل_الشيخ: تمكن مجاهدو #إتحاد_قوات_جبل_الشيخ من عطب دبابة لقوات الأسد على أطراف بلدة #مزرعة_بيت_جن، وقتل أكثر من 20 عنصرًا من عناصر قوات الأسد، إثر التصدي لمحاولة اقتحام تلة بردعيا من قبل قوات الأسد، بالتزامن مع استهداف أطراف البلدة بأكثر من 40 برميلًا متفجرًا بالإضافة لاستهدافها براجمات الصواريخ وبصواريخ أرض أرض من نوع الفيل وبالرشاشات الثقيلة وقذائف الدبابات وبأكثر من 25 قذيفة من المدفعية الثقيلة والهاون من قبل قوات الأسد، بينما استهدف المجاهدون تجمع لقوات الأسد في تلة حينة بقذائف الهاون، محققين إصابات مباشرة في عناصر قوات الأسد.

#التل: تم اعتقال شخصًا على حاجز مؤقت للأمن السياسي على طريق المقابر الواصل بين المدينة وحي حرنة الشرقية صباح اليوم، وهو من مدينة #حمص وسكان مدينة التل، وقد تم اعتقاله للتجنيد الإجباري كما ورد.