#مدينة_دمشق

سقطت العديد من قذائف الهاون مجهولة المصدر على منطقة #دمشق_القديمة و #باب_شرقي و #دويلعة و #باب_توما ومنطقة #الزبلطاني، مما أدى لارتقاء 8 شهداء ووقوع العديد من الإصابات بين المدنيين.

جوبر: استهدفت قوات الأسد ب20 قذيفة من المدفعية الثقيلة الحي.

********************************
#الجبهة_الشرقية

#حرستا: اندلعت اشتباكات عنيفة بين المجاهدين وقوات الأسد على جبهة إدارة المركبات العسكرية في المدينة، إثر اقتحام مباني الإدارة من قبل المجاهدين بهدف السيطرة عليها ضمن معركة #بأنهم_ظُلموا، بالتزامن مع استهداف المدينة وأطرافها بـ 4 غارات جوية من خلال الطيران الحربي التابع لقوات الأسد، بالإضافة لاستهدافها بأكثر من 100 قذيفة من قذائف المدفعية الثقيلة والهاون.

#مديرا: اندلعت اشتباكات بين المجاهدين وقوات الأسد على جبهة البلدة، بالتزامن مع استهداف البلدة وأطرافها بـأكثر من 100 قذيفة من المدفعية الثقيلة البلدة، مما أدى لارتقاء شهداء وهم:
الشهيد “موفق حاج علي” من عربين
الشهيد “مصطفى أكرم شولح”
الشهيد “صبحان عز الدين” من بلدة #الريحان
ووقوع إصابات بين المدنيين.

#عربين: اندلعت اشتباكات بين المجاهدين وقوات الأسد على جبهة المدينة، بالتزامن مع استهداف المدينة بغارة جوية من خلال الطيران الحربي التابع لقوات الأسد، بالإضافة لاستهدافها ب6 قذائف من المدفعية الثقيلة، مما أدى لارتقاء شهيدين وهما:
الشهيد الشاب “محمد ياسين يونس”
الشهيدة الشابة “إسراء الشيخ عمر”
ووقوع إصابات بين المدنيين.

#كفربطنا:استهدفت قوات الأسد بغارة جوية من خلال طيرانها الحربي المدينة، بالتزامن مع استهدافها ب11 صاروخًا أرض أرض من نوع الفيل، مما أدى لارتقاء 5 شهداء (4 أطفال وامرأة)،

ووقوع العديد من الإصابات بين المدنيين.

ولنشوب حريق في شقة السكنية.
#حزة: استهدفت قوات الأسد من خلال طيرانها الحربي ب3 غارات جوية الأحياء السكنية في البلدة، مما أدى لإصابة امرأة ورجل بجروح.

#زملكا: استهدفت قوات الأسد من خلال طيرانها الحربي بغارة جوية أحياء المدينة، مما أدى لإصابه مدني بجروح.

#حمورية: استهدفت قوات الأسد بقذيفتي مدفعية الأحياء السكنية في البلدة، بينما ارتقى الشهيد “عبده ياسين” متأثرًا بإصابته نتيجة استهداف الأحياء السكنية بالصواريخ العنقودية ليلة أمس.

#دوما: استهدفت قوات الأسد بصاروخ عنقودي أطراف المدينة، مما أدى لوقوع أضرار مادية.

#عين_ترما: استهدفت قوات الأسد ب5 قذائف من المدفعية الثقيلة البلدة.

#سقبا: استهدفت قوات الأسد بقذيفة من المدفعية الثقيلة الأحياء السكنية في المدينة.

#المرج: استهدفت قوات الأسد بقذيفة هاون أطراف بلدة #بيت_نايم، بينما رتقى الشهيد “إسماعيل عبد السلام” من بلدة #حزرما إثر إصابته بطلق ناري في الرأس أثناء رباطه في جبهة البلدة.

********************************
#الجبهة_الغربية

#جبل_الشيخ: استهدفت قوات الأسد من خلال طيرانها المروحيب4 براميل متفجرة أطراف بلدة #مزرعة_بيت_جن، بالإضافة لاستهدافها بأكثر من 25 قذيفة من المدفعية الثقيلة.