#مدينة_دمشق

جوبر: اندلعت اشتباكات بين المجاهدين وقوات الأسد على جبهة الحي، بالتزامن مع استهداف الحي ب3 صواريخ أرض أرض من نوع الفيل وب8 قذائف من المدفعية الثقيلة.

#جنوب_دمشق: مازالت قوات الأسد مستمرة بمنع دخول و خروج السيارات التجارية والمدنية عبر حاجز ببيلا_سيدي مقداد لليوم الرابع على التوالي.

#العمارة: اندلع حريق كبير في الحي والأسباب لازالت مجهولة.

****************************
#الجبهة_الشرقية

#حرستا: تمكن مجاهدو حركة #أحرار_الشام من قتل العشرات من عناصر قوات الأسد وأسر عدد آخر منهم، واغتنام أسلحة وذخائر متنوعة، أثناء اقتحام المباني وتحصينات قوات الأسد في إدارة المركبات العسكرية في المدينة ضمن معركة #بأنهم_ظُلموا

فاندلعت على إثرها اشتباكات بين المجاهدين وقوات الأسد على جبهة الإدارة، بالتزامن مع استهداف المدينة بـ 22 غارة جوية من خلال الطيران الحربي التابع لقوات الأسد، بالإضافة لاستهدافها بـ 6 صواريخ أرض أرض من نوع الفيل وبصاروخ عنقودي وبأكثر من 200 قذيفة من قذائف المدفعية الثقيلة والهاون، بالإضافة لاستهداف المدينة بغاز الكلور السام المحرم دوليًا، في حين قامت قوات الأسد من خلال طيرانها الحربي باستهداف عن طريق الخطأ وللمرة الثانية نقاطها داخل إدارة المركبات موقعة عشرات القتلى بين عناصرها.

#عربين: اندلعت اشتباكات بين المجاهدين وقوات الأسد على جبهة المدينة، بالتزامن مع استهداف المدينة بـ 18 غارة جوية من خلال الطيران الحربي التابع لقوات الأسد، بالإضافة لاستهدافها بصاروخين أرض أرض من نوع الفيل وبـأكثر من 15 قذيفة من المدفعية الثقيلة، مما أدى لارتقاء 5 شهداء وهم:
الشهيد “محمد الشيخ قويدر”
الشهيد “عمر الشيخ قويدر”
الشهيد “نعيم قريعة”
الشهيد “محيي الدين ظريفة”
الشهيد “نزار ياسين”
ووقوع إصابات بين المدنيين.

ولدمار هائل في الأماكن المستهدفة،

بينما ارتقى الطفل “محمد يامن عبد الفتاح” إثر إصابته بقصف جوي استهدف المدينة يوم أمس.

#مديرا: اندلعت اشتباكات بين المجاهدين وقوات الأسد على جبهة البلدة، بالتزامن مع استهداف البلدة بـغارتين جويتين من خلال الطيران الحربي التابع لقوات الأسد، بالإضافة لاستهدافها بأكثر من 200 قذيفة من قذائف المدفعية الثقيلة والهاون.

#عين_ترما: اندلعت اشتباكات بين المجاهدين وقوات الأسد على جبهة البلدة، بالتزامن مع استهداف البلدة بـ 5 قذائف من الهاون، مما أدى لارتقاء الشهيد “مؤيد غازي”.

#دوما: استهدفت قوات الأسد ب3 صواريخ محملة بقنابل عنقودية الأحياء السكنية في المدينة، مما أدى لارتقاء الشهيدة “يسرى خليل ريحان” ووقوع إصابات بين المدنيين، واندلاع الحرائق في بعض الأبنية السكنية.

#سقبا: استهدفت قوات الأسد بـ 5 صواريخ عنقودية الأحياء السكنية في المدينة، مما أدى لارتقاء الشهيد “أحمد زين” ووقوع عدة إصابات بين المدنيين،

https://goo.gl/Bbh5nk

بينما ارتقى الشهيد “أحمد أبو شاهين” إثر إصابته بالصواريخ العنقودية التي استهدفت المدينة يوم أمس.

#بيت_سوى: استهدفت قوات الأسد بقذيفتين من المدفعية الثقيلة الأبنية السكنية في البلدة، مما أدى لارتقاء 3 شهداء أطفال وهم:
الطفلة “أسماء هلال”
الطفل “عمران هلال”
الطفل “محمد هاشم عبد السلام” من بلدة #حزرما
ووقوع إصابات بين المدنيين.

#حمورية: استهدفت قوات الأسد ب3 صواريخ عنقودية البلدة، مما أدى لارتقاء شهيدين وهما:
الشهيد يحيى ونوسة.
2-الشهيد نذير بدرة.
ووقوع عدة إصابات بين المدنيين.

#كفربطنا: استهدفت قوات الأسد ب3 صواريخ عنقودية الأحياء السكنية في المدينة، مما أدى لوقوع إصابات بين المدنيين.

#حوش_الضواهرة: استهدفت قوات الأسد بصاروخ عنقودي أطراف البلدة، بالإضافة لاستهدافها ب5 قذائف من المدفعية الثقيلة، مما أدى لوقوع إصابات بين المدنيين.

#المرج: استهدفت قوات الأسد بـ4 قذائف من المدفعية الثقيلة أطراف بلدتي #بيت_نايم و #النشابية، مما أدى لإصابة شخصين بجروح طفيفة.

#حزة: استهدفت قوات الأسد بصاروخ عنقودي البلدة.

#مسرابا: استهدفت قوات الأسد بقذيفتين من المدفعية الثقيلة البلدة.

********************************
#الجبهة_الغربية

#جبل_الشيخ: تمكن مجاهدو #اتحاد_قوات_جبل_الشيخ من قتل 30 عنصرًا من عناصر قوات الأسد، إثر التصدي لمحاولة اقتحام محور #كفرحور من قبل قوات الأسد، بالتزامن مع استهداف أطراف بلدتي #مزرعة_بيت_جن و #كفر_حور بالبراميل المتفجرة من خلال الطيران المروحي التابع لقوات الأسد، بالإضافة لاستهدافهما بأكثر من 25 قذيفة من قذائف المدفعية الثقيلة والهاون، كما استهدفت بلدة كفرحور ب3 صواريخ أرض أرض من نوع الفيل.