#مدينة_دمشق
#جوبر: تمكن المجاهدون من تدمير جرافة عسكرية لقوات الأسد على جبهة الحي، أثناء التصدي لمحاولة اقتحام الحي من قبل قوات الأسد، حيث اندلعت اشتباكات بين المجاهدين وقوات الأسد على ذات الجبهة الحي، بالتزامن مع استهداف الحي ب7 صواريخ أرض أرض من نوع الفيل و بأكثر من 25 قذيفة من المدفعية الثقيلة.

#حي_العباسيين: سقطت عدة قذائف هاون مجهولة المصدر على #ساحة_العباسيين، مما أدى إلى إرتقاء مدني وإصابة آخرين بجروح.

********************
#الجبهة_الشرقية
#عين_ترما: اندلعت اشتباكات بين المجاهدين وقوات الأسد على جبهة البلدة، إثر التصدي لمحاولة اقتحام البلدة من قبل قوات الأسد، بالتزامن مع استهداف البلدة ب3 صواريخ أرض أرض من نوع الفيل وبأكثر من 25 قذيفة من المدفعية الثقيلة.

#حمورية: استهدفت قوات الأسد بمدفع ال57 الأحياء السكنية في البلدة، مما أدى لوقوع إصابات بين المدنيين بينهم أطفال.

#دوما: استهدفت قوات الأسد بقذيفتين من المدفعية الثقيلة الأحياء السكنية في المدينة، مما أدى لوقوع إصابات بين المدنيين بينهم نساء.

#عربين: استهدفت قوات الأسد بقذيفتين من مدفع ال57 الأحياء السكنية في المدينة.

#المرج: استهدفت قوات الأسد من بقذيفة هاون أطراف بلدة #أوتايا.

#وثقت مشافي #منطقة_المرج حوالي 120 حالة لأطفال يعانون من نقص تغذية وجفاف نتيجة حصار قوات الأسد.

#سقبا: ارتقى الشهيد “سليمان زينة” متأثرًا بجراحه التي أصيب بها جراء القصف المدفعي الذي استهدف الأحياء السكنية في المدينة ظهر أمس.

#حزة: ارتقى “محمد علي عصيدة” في البلدة بعد تدهور حالته الصحية بسبب إصابته بمرض سرطان الأمعاء، وعدم توفر الأدوية اللازمة ومنع النظام من إدخال هذه الأدوية، كما يمنع إخلاء هذه الحالات الطبية.
يذكر أنه يوجد في #الغوطة_الشرقية أكثر من 550 مريضًا بالسرطان مهددة حياتهم بالخطر نتيجة الحصار المفروض عليها ومنع إدخال الأدوية والمعدات الطبية اللازمة.

********************
#الجبهة_الغربية
#جبل_الشيخ: اندلعت اشتباكات بين المجاهدين وقوات الأسد على أطراف بلدة #مزرعة_بيت_جن، إثر التصدي لمحاولة اقتحام المنطقة من قبل قوات الأسد.